www.saihat-2.com

منتدى مدرسي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
>>$>tamtomh<$

avatar

عدد الرسائل : 1127
العمر : 22
الموقع : outt a my mind
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الأربعاء مارس 26, 2008 4:36 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد:


بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الصرقعة )) نحن بعون الله نرعاكم


مستشفى الصرقعة التخصصي ...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ

مستشفى الصرقعة التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

مستشفى الصرقعة التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم...

مستشفى الصرقعة التخصصي . .. سنة من التجربة المره...

نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..

مستشفى الصرقعة التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول)

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...

مستشفى الصرقعة التخصص...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء...

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات..

مستشفى الصرقعة التخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...

مستشفى الصرقعة التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...

مستشفى الصرقعة التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...


مستشفى الصرقعة التخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

مستشفى الصرقعة التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة ...نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم".. >>>>( وانتم كرامه)

مستشفى الصرقعةالتخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...

مستشفى الصرقعة التخصصي..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ...

م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
still just a kid

avatar

عدد الرسائل : 123
العمر : 22
الموقع : في بيت ابوي..خخخ
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الخميس مارس 27, 2008 3:14 pm

كشخة المستشفى...
يبيلي اروحة..(عشان دش 600 قناة ....خخخخ)
مشكورة علىالمستشفى....حقش؟؟

tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
][ a7la mRmR ][

avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الخميس مارس 27, 2008 3:51 pm

مشكووره ع الموضوع ..بس صراحــة خووش مستشفى هذا راح ندخل فيه الأعضاء المخالفين ..^ *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
>>$>tamtomh<$

avatar

عدد الرسائل : 1127
العمر : 22
الموقع : outt a my mind
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الخميس مارس 27, 2008 7:12 pm

مشكـــــورين حبايب قلبي على الرد الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Qla sara

avatar

عدد الرسائل : 524
العمر : 24
الموقع : هنآك في أرجآء المتوسطة الثآنية ..
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الخميس مارس 27, 2008 8:40 pm

زين والله لكن ماخبرتينا وين هالمستشفـى .!

عشان يكون مقر للاعضاء المخالفين للقوااانين .. pirat

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.albayyat.net
$بنوتهـ الحليوهـ$

avatar

عدد الرسائل : 89
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الجمعة أبريل 04, 2008 5:50 pm

مشكوره اختي فطوم ع الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~$][RaWaN][$~

avatar

عدد الرسائل : 1552
العمر : 25
الموقع : أقع على الكرة الأرضية في إحدى بقاعها الخلابة^_^
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الأحد أبريل 13, 2008 9:26 am

يكون احلى اذا سوينا فيه عقوبات

يعني مثل لعبة السجن بس ندخل بالدفعات

يعني الدفعة الأولى فيها خمس بنات

تسوين فيهم الا تبين

وبعدين مايطلعون الا لما يجي احد يغيرهم يجيب خمسة غيرهم

حلو والا؟؟

>>>مجرد رأي <<<

_________________


هكذا أتمسك برأيي كزهرة ألتمسها بيدي >>وحدي<<
شــاركونــا في برنـــامـــج

$][~ "إهداءات على المنتدى مباشرة" ~][


بإشراف المذيعة روان السكيري

ادخلي الرابط

http://saihat-2.yoo7.com/montada-f25/topic-t1511.htm#36621
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة البستان

avatar

عدد الرسائل : 230
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الخميس يوليو 31, 2008 2:01 am

مشكوره على المستشفى بس إن شاء الله بزوره بس ما بتعالج فيه >>>> هخهخهخهخهخهخ
بروح عشان أشوف الوضع كيف >>>>> Razz هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوره

avatar

عدد الرسائل : 253
الموقع : بيتنا
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الإثنين أغسطس 04, 2008 7:31 am

ههههههههههههههههههههه مشكوره اختي بس يمكن ما ازور المستشفى بس اشتغل فيها هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الخواطر

avatar

عدد الرسائل : 1679
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   الأحد أغسطس 10, 2008 3:36 am

يسلموو خيتوو

ع المضووع الحلوو


~$][RaWaN][$~ كتب:
يكون احلى اذا سوينا فيه عقوبات

يعني مثل لعبة السجن بس ندخل بالدفعات

يعني الدفعة الأولى فيها خمس بنات

تسوين فيهم الا تبين

وبعدين مايطلعون الا لما يجي احد يغيرهم يجيب خمسة غيرهم

حلو والا؟؟

>>>مجرد رأي <<<


حلووه فكرتك حياتوو

بس الله يعيناا

ههههههههـ

ياريت تتنفذ,,يعطيك ربي الف عافيه

مودتــــــــي..,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rukaiah shaiban

avatar

عدد الرسائل : 752
الموقع : @$بنت السيده$@
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه   السبت أكتوبر 04, 2008 3:05 am

ههههههههههه
والله خوش شي
مشكورة ربي يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meshal-16-saihat.ahlamontada.net
 
مســـــــــتشفــــــى الصرقــــعـــه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.saihat-2.com :: القسم العام :: قسم الترفيه والألعاب-
انتقل الى: